Sunday, January 13, 2008

ثم اهتديت

اولا اشكر الله الذي خلق لي مثل تلك الزمرة من الاشخاص وهداني كي اشكرهم

اشكر نسرين التي اعطتني اسمها وحنانها والكثير والكثير من الثقة والدفء والامان
احب ان اقول لها شكرا لحبك

قد تقرئين كلماتي مصادفة وقد لا تقرئين

لكني سوف اعيش علي امل ان يقع ظل كلماتي علي شبكية عينك

ساجاهد كي اراك
سوف اظل اكتب لك كما تعودت دائما
لعلك ساعة اللقاء تفهمين كما احببتك حقا
سوف ابحث عنك في كل الوجوه
وانا اتمني ان القاك قبل ان يرتد الي نظري
سوف اظل انادي عليك وانا ادعو الله ان اصل اليك قبل صوتي
وان نسمع صدي صوتي معا ونحن نضحك كالعادة
ساحاول ان اشرح للعالم وللتاريخ وللاجيال القادمة
انني كنت وساظل رجل امراة واحدة هي انتي
ساكتب لك
ومن اجلك وبك
شكرا من اجل كل شئ اعطيتني اياه
وانتظر ان اسمعك كالعادة

اشكر ابي المرشد العام لروحي
ابي الذي -اذا لم يكن يعمل مهندس -فانه يستطيع ان يعمل عرافا
ابي الذي يعرف كل ما يحدث لي بعد اختياراتي الفاشلة قبل ان يحدث ويناقشني فيه ليجنبي العواقب
ثم يقف بجواري في تلك العواقب دون تذكيري باي شي
اشكر ابي وفعلا 90% من نجحاتي هي محاولة مني لرسم ابتسامة علي شفتيه
اشكره ايضا علي منحني اختي

تلك المخلوقة الرائعة التي اختلف شكل العالم بوجودها
حقا اشكره علي منحه للوجودة تلك الزهرة

طبعا اشكر اختي براجحة فكرها ورقة اسوبها
اشكر اختي التي كنت اعتبرها بنتي فيما مضي فصارت اعتبرها الان امي بما تمنحني من الحنان

اشكر صديقي احمد ابراهيم والذي يمنحني الامان في عالم مضطرب

اشكر شكرا عميقا غادة عبدالعال كاتبة المدونة الرائعة عايزة اتجوز فاشعر انها تشهبيني كثيرا


اشكر الانسانة الرقيقة والجوهرة الغالية رحاب فكم تتعب من اجلي دون ان تراني
كم اكلفها باعمال مرهقة جدا ولكنها تقوم بيها بكل كفاءة وبكل سماحة نفس
اشكرا لتحملها علي كل الاوقات التي تمنحيني اياها

اشكر د/ احمد خالد توفيق الذي تعتبر كتاباته احد المتع القلائل الموجودة في تلك الدنيا
اشكر محمد باجابر صديقي المغربي الذي علمني حكمة الانتظار
اشكر اصدقاء القهودة محمد وهاني وعلي

اشكركم جميع علي المجي لهنا

No comments: